Friday, November 23, 2012

أوقفوا اغتصاب وصايا

لا تنتهك أعطيت الجدول للقانون من قبل الله لموسى عبده، ويقرعه إرادة الله الكمال، تحدث منذ ملايين السنين الله لموسى عبده قائلا: وقال الله لموسى، وأنا اشعر بأن. وأضاف: "قل لبني إسرائيل: `` انا قد ارسلت لي لك.  نزوح 3:14. واصل الله لموسى أن يتكلم، وقال: أنا الرب.  نزوح 06:02. ونحن نعلم أن الله كلم موسى، ولكن كما لهذا الرجل، لا تعرف أين هو. جون 9:29. الله، بعد أن تحدث منذ زمن بعيد، في مرات عديدة وبطرق كثيرة للآباء من الأنبياء،  العبرانيين 1:1، وجها لوجه معه الحديث علنا ​​وليس في الأقوال الظلام، وانه يرى في شكل الرب. لماذا، إذن، كنت تخشى أن يتكلم ضد موسى عبدي؟  الأرقام 00:08، وأما تثار بين الأموات، أفما قرأتم في كتاب موسى، في مرور حوالى العليقة المشتعلة، كيف أن الله تحدث معه، وقال: `` أنا إله إبراهيم، وإله إسحق، وإله يعقوب؟ علامة 12:26، اليوم يقولون أيضا أن الله يتكلم معي. النبوءة. في إحدى المرات أخذت تصرخ حتى وسيطرت الله ..... تكلم'' والله لي بقي هو وقال: أنا الله تذهب بك إلى فنزويلا، وبعد وقت آخر نلاحظ في الروح لبناء المعبد رأى ابن الإنسان في إطار من رواق المعبد، ويقف عند النافذة ورأيت عندما رفعوا لفافة التي كانت في يمسك بكلتا يديه خارج المبنى ويقول: المحاكمات لأن الأمم، لأن انتهاكها الوصايا والأوقات. ابن الإنسان، كان رجل الله النافذة! كلما يتكلم الله لي صوت مسموع في، الحديث ثلاثة إلى البيانات. تم نقلي إلى أعماق الجحيم هو القبر، قبر، تم نقلي إلى الجنة والجحيم. الله هو حقيقي! الأشخاص السماوية الثلاث حقيقية عيني قد رأيت وسمعت، هناك، شيول، والانحرافات، والنار. معنى الجحيم. الجحيم لا يعني مكانا للتعذيب الأبدية، السلام عليكم أخي والأصدقاء القراء، أن نعمة الرب بقية عليه، أن الأب نعمة تغطية نسلك والأجيال. من الواضح، وأتمنى للخير لكم والخاص الأجيال والشعوب والأمم. أوقفوا اغتصاب وصايا "قبلة". النبي: تيريزا أكينو. ________________________________

No comments:

Post a Comment