Monday, July 30, 2012

يهوه رافا -Pregunta, ¿Cual es su significado?

يهوه رافا . * السؤال، ما هي أهميته؟ يهوه رافا - انا نزوح بك المعالج 15: 26 *. _____________________________________________________________ ماذا يفعل هذا الموضوع في كتاب:   نزوح 15:26. * وقال: إذا كنت استمع بعناية لصوت الرب إلهكم ويفعل ما هو صحيح في عينيه، والاستماع الى وصاياه والحفاظ على جميع فرائضه، سوف أضع أيا من الأمراض التي أرسلتها على المصريين، لأني، الرب، صباحا المعالج الخاص بك. _____________________________________________________________ المراجع التوراتية. الموضوع: أنا المعالج الخاص بك!. رفح الرب. _____________________________________________________________ خروج 19:05: الآن إذا كنت طاعة صوتي والحفاظ على عهدي، يجب عليك أن تكون حيازة بلدي بين جميع الشعوب، سعيا والألغام على الأرض كلها؟ _____________________________________________________________ خروج 19:06:  وتكونون لي مملكة كهنة وأمة مقدسة. هذه هي الكلمات نقول لبني اسرائيل. _____________________________________________________________ خروج 20:02: أنا الرب إلهك الذي أخرجك من أرض مصر، بيت العبودية. _____________________________________________________________ خروج 23:25:  لكن خدمة الرب إلهكم، وقال انه لن يبارك الخبز والمياه الخاصة بك، وأنا سوف يزيل المرض من بينكم. ____________________________________________________________ تثنية 7:12:  هذا لن يحدث لأن تسمع هذه المراسيم والحراس والوفاء الرب إلهك سيبقي عهده معك ورحمته التي أقسم لآبائكم. ____________________________________________________________ تثنية 7:15:  والرب تحيد عن اليك كل مرض، وعدم وضع عليكم أيا من الأمراض الخبيثة من مصر التي كنت قد عرفت، ولكن إرادة مبغضيكم. ____________________________________________________________ سفر التثنية 12:25:  لا تأكل، انها قد تسير على ما يرام معك، والأطفال الخاص بك بعد، وذلك لأن ما تقومون به هو الحق أمام الرب. ____________________________________________________________ تثنية 28:1:  انها لن يحدث إذا كنت طاعة بجد الرب إلهكم، والحرص على تلبية جميع وصاياه التي أنا أوصيك بها اليوم، فإن الرب إلهكم قمت بتعيين ارتفاع فوق كل أمم الأرض. ____________________________________________________________ سفر التثنية 28:58:  إذا كنت لا تهتم لتنفيذ جميع كلمات هذا القانون والتي تمت كتابتها في هذا الكتاب، قد يخشى هذا اسم مجيد والخوف، لأن الرب إلهكم. ___________________________________________________________ سفر التثنية 28:60:  ويعيد اليك على جميع الأمراض من مصر والتي كنت خائفا، ولا الرحيل. _____________________________________________________________ تثنية 32:39 انظر الآن بأنني `` أنا الرب، وبجانبي لا إله. أنا تقتل وجعل على قيد الحياة. الجرح الأول وشفاء الأول، وليس لأحد يمكن أن يحقق من يدي. _____________________________________________________________ ألقى ملوك 02:21 وقال انه جاء لفصل الربيع من الماء والملح في ذلك، وقال: هكذا قال السيد الرب - 2: `` لقد شفى هذه المياه لن تذهب بعيدا هناك المزيد من القتل أو العقم. مزمور 41:3: وسوف تحمل له الرب على فراش المرض له، في مرضهم، واستعادة صحتهم. ___________________________________________________________ مزمور 41:4:  قلت: يا رب ارحمني، اشف نفسي، لأنني أخطأت أمامك. ____________________________________________________________ مزمور 103:3:  وهو الذي يغفر جميع ذنوب الخاص، الذي يشفي كل الأمراض الخاصة بك؛ ____________________________________________________________ مزمور 147:3:  انه يشفي منكسري القلب، ويربط بين ما يصل جراحهم. ____________________________________________________________ ارميا 7:23:  ولكن هذا هو ما أوصاهم قائلا: `` أطيعون وسوف أكون إلهكم وتكونون لي شعبا، والسير بأي شكل من الأشكال التي أنا آمرك، أن تفعل جيدا. _____________________________________________________________ ارميا 11:07:  `` لأنه حذر من آبائكم في اليوم الذي ترعرعت من أرض مصر، وحتى الآن أنا أظهرت إصرار قائلين استمع الى صوتي ". _____________________________________________________________ ارميا 17:24:  `ولكن هذا لن يحدث إذا كنت استمع بعناية - يقول الرب - أي عبء من خلال بوابات هذه المدينة في يوم السبت، وكرست يوم السبت، من دون أي عمل على ذلك، _____________________________________________________________ ارميا 30:17:  `` لأني سوف يعيد لك الصحة وتضميد الجراح الخاصة بك - يقول الرب - لأنه قد تم التخلص منها دعاكم `` قائلين هذا هو صهيون، لا أحد يهتم ". انها تحصل على ما يصل الله! وتأكيد نبوي. كانت هذه الكلمات له بالضبط النماذج. أنا المعالج الخاص بك!. النبوءة * محو 3: 50 من صباح يوم الاثنين من شهر 30 يوليو 2012. فتحت السماء كان لي وحي جميلة صحيح، ورأيت الله تنشأ. النبي، تيريزا الرب أكينو. هذه الاقوال صادقة والملفات من الرب، وقال: يهوه رافا. * كنت كما تبين لي مجد مدينة عظيمة، تأكيد اسمه والمدينة:  أفغانستان .... مشى الناس كانت جميلة، ورأيت مدينة كاملة من الناس، والمشي، من قبل وسيلة واسعة، من الشمال يجتاح الجنوب. تمتلك أنت الترف والفخامة. كما تبين لي اسم المدينة وكانت قندهار أفغانستان. تهانينا على أفغانستان انجازاتكم: كان اسمها في المدينة. هذا الفاسد مع الوحي الالهي هذا غير عادية من السماء. ______________________________________________________________________________________ أنا: تريزا أكينو، نبي من الرب، والله سبحانه وتعالى هو *. العريضة: كل الأقوياء. أنا المعالج الخاص بك!. رفح الرب! ______________________________________________________________________________________

No comments:

Post a Comment